تكريم موظفي إدارة نظم المدفوعات لاستكمال الدورة التدريبية الخاصة بنظام سويفت

قامت إدارة نظم المدفوعات في البنك المركزي اليمني، بتكريم موظفي الإدارة، وتوزيع شهادات تقديرية لهم، لإتمامهم الدورة التدريبية الخاصة بنظام سويفت بنجاح، التي تهدف الى تطوير وتأهيل الموظفين، وذلك بتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وقال رائد دقه الخبير المشرف على تطوير إدارة نظم المدفوعات، أن الدورة التدريبية تأتي كخطوة من بين العديد من الخطوات القادمة التي تهدف إلى بناء قدرات موظفي البنك المركزي، حيث تهدف بشكل أساسي لتمكين موظفي الإدارة ورفع قدراتهم لإطلاق مشروع المدفوعات بين البنوك والبنك المركزي، وذلك من خلال استخدام رسائل سويفت في وقت قريب.

يذكر أن دورة نظام سويفت، خطوة باتجاه تطوير آليات العمل لمواكبة التقدم والتأهيل للمراحل القادمة باستحداث أنظمة أكثر تطور مثل RTGS.

شارك في حفل التكريم ميرفت بشير مدير إدارة نظم المدفوعات وموظفي الإدارة.

تعليق واحد

  1. للاسف بنك لا يهتم بتعليم موظفية و لا بتدريبهم و تأهيلهم بالشكل المناسب ليستحقوا حمل لقب موظف بنك مركزي .
    عندما ننظر لموظفي البنك المركزي في صنعاء نرى فيهم التأهيل و التدريب الاسبوعي في معهد الدراسات المصرفية و يتم تدريبهم و تدريب موظفي البنوك التجارية و الاسلامية اسبوعيا . دورات تأهيلية مفيدة للموظف و للبنك .
    كانت لديهم أكاديمية للتدريب و التأهيل وتم اغلاقها من قبل الادارة العليا كما سمعنا .
    تدربنا في تلك الاكاديمية دورات في غسيل الاموال أكثر من مرة و فيها مدربون ممتازون و كنا سنقيم فيها دورات أخرى تخص البنك الاهلي . و لكن صُدمنا عندما علمنا انه قد تم اغلاقها .
    يبدؤ انه مكتوب على موظفي بنككم الموقر ان يعيشوا و يعملوا دون تأهيل و تدريب لما هو جديد في العمل المصرفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *