الحكومة اليمنية والبنك المركزي يعقدان لقاء تمهيدي مع بعثة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي للتحضير للاجتماعات السنوية عبر الاتصال المرئي المباشر

عقد في مقر البنك المركزي اليمني في عدن مساء اليوم الخميس الموافق 20 مايو 2021م، لقاء ضم ممثلي البنك المركزي اليمني وممثلي الحكومة اليمنية من جهة، مع بعثة صندوق النقد الدولي IMF والبنك الدولي World Bank من جهة أخرى، وذلك للتحضير للاجتماعات السنوية المقرر عقدها خلال الفترة من 24 مايو وحتى 3 يونيو 2021م بين الجهتين.. والتي من المقرر أن يتم فيها مناقشة وتقييم الأوضاع المالية والنقدية والاقتصادية للجمهورية اليمنية خلال العام المنصرم 2020م.

وقد نوقش في لقاء اليوم جدول أعمال الاجتماعات إضافة الى التقارير والبيانات المطلوب تقديمها من جانب البنك المركزي والحكومة اليمنية. علماً بأنه قد عقد صباح يوم أمس الأربعاء، اجتماع في مبنى البنك المركزي اليمني بعدن ضم ممثلي وزارة المالية والبنك المركزي، جرى خلالها مراجعة ومطابقة البيانات المشتركة بينهما لغرض توحيدها وتنسيق مشاركتهما خلال فترة الاجتماعات. تجدر الإشارة أن الاجتماعات ستعقد طوال الفترة المحددة عبر الاتصال المرئي المباشر (الانترنت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *