البنك المركزي يواصل استقبال توريدات التجار المستفيدين للدفعة رقم (39) من الوديعة السعودية

ahmed 1

ضمن آلية عمل البنك المركزي في الإجراءات المتبعة لتغطية طلبات التجار في فتح الاعتمادات المستندية لاستيراد السلع الأساسية من حساب الوديعة السعودية، يواصل البنك المركزي استقبال توريدات التجار المستفيدين للدفعة رقم (39) عبر البنوك التجارية والإسلامية منذ الإعلان عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية، والذي يتوقع استمرار استقبال التوريدات خلال الأيام القادمة.

وقد حدد البنك المركزي يوم الاثنين القادم الموافق 28 ديسمبر 2020م، آخر موعد لاستقبال التوريدات، مع تأكيده بمواصلة العمل على استقبال المزيد منها يوم السبت القادم.

كما يهيب البنك المركزي على بقية التجار بسرعة استكمال إجراءاتهم حسب الشروط التي وضعها لتوريد قيمة اعتماداتهم لغرض مصارفتها.

تجدر الإشارة أن البنك المركزي اليمني قد أعلن عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة رقم 39 بمبلغ إجمالي 94.7 مليون دولار لتغطية طلبات عملاء البنوك التجارية والإسلامية في مختلف المحافظات، وفتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين في كافة أرجاء الوطن.

One thought on “البنك المركزي يواصل استقبال توريدات التجار المستفيدين للدفعة رقم (39) من الوديعة السعودية

  1. تمثل الوديعة السعودية لدى البنك المركزي اليمني بالعملة الصعبة عاملاً أساسياً في استقرار سعر العملة المحلية وتأثيراتها الإيجابية في خفض أسعار المواد الغذائية ومتطلبات المعيشة الأخرى، ولذلك أتقدم بتسجيل إسمي ضمن قائمة التجار المستفيدين من الدفعة رقم (39) لأتمكن من المساهمة بتوريد وتوفير السلع والخدمات المرتبطة بتحسين سبل العيش وتحقيق الأمن الغذائي والإستقرار المعيشي اقتصاديا واجتماعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

البنك المركزي يعلن عن إرسال دفعات جديدة من الوديعة السعودية لتغطية اعتمادات السلع الأساسية

أصدر البنك المركزي اليمني في عدن، إعلان لعملاء البنوك التجارية والإسلامية أنه بصدد ارسال دفعات جديدة من الوديعة السعودية، مع الإشارة الى أن كل الطلبات التي سلمت للبنك المركزي خلال الفترة السابقة والخاصة بتغطية اعتمادات السلع الأساسية من الوديعة السعودية والتي لم تصل بها موافقة من البنك المركزي الى العملاء […]