اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعقد اجتماعها الدوري في المقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني

ahmed

بدعم وتوجيه الإدارة السياسية العليا في الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء، وسعياً لتحقيق أهداف اللجنة المرسومة في تطوير الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب اجتماعها الدوري صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020م في المقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، تم فيه مناقشة العديد من أوراق العمل، من أهمها تفعيل الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في مختلف الجهات الرقابية والاشرافية الممثلة في اللجنة، والإعداد لخطة التقييم الوطني للمخاطر، الى جانب التعاون والتنسيق على المستوى الوطني بين مختلف الجهات الرقابية والاشرافية.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأعضاء وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

عملية مصارفة لدفعة جديدة من مستوردي المشتقات النفطية

أكد البنك المركزي استمراره في تغطية احتياجات الاستيراد للمشتقات النفطية، من خلال تنفيذه صباح اليوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر 2020م، لعمليات مصارفة لدفعة جديدة من مستوردي المشتقات النفطية وبسعر صرف تفضيلي. وتأتي عمليات المصارفة والتحويل وفق الآلية التنظيمية المعتمدة لذلك، حيث أن المشتقات النفطية تعد أحد أهم الاحتياجات الأساسية والتي […]