توضيح من البنك المركزي اليمني

ahmed

في تصريح من البنك المركزي اليمني عبر مركزه الإعلامي، يفيد بأن التغيير الذي أجراه مؤخراً في قطاع الرقابة على البنوك، يأتي في سياق التدوير الوظيفي الاعتيادي لكوادر البنك في مواقع قيادة النشاط المختلفة للاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى تلك الكوادر، ونقل معارفها المهنية المكتسبة الى الموظفين في المستويات الوظيفية الادنى.

كما يأكد اعتزاز البنك المركزي بكافة كوادره وموظفيه، وفي مقدمتهم الأستاذه رضية علوان وتقديره الكبير لدورها الهام الذي تقوم به في كافة مواقعها الوظيفية، وحرصها على أداء مهامها بكل تفاني وإخلاص، وإرساء تقاليد عمل متميزة لخدمة الجهاز المصرفي بكافة عناصره.

ويهيب البنك المركزي الصحف والمواقع الاعلامية على ضرورة تحري الدقة والمصداقية في تناولها لأخبار البنك، بالاعتماد على (المركز الاعلامي والثقافة المصرفية) كمصدر رئيسي ورسمي للبنك المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

البنك المركزي اليمني يبدأ تنفيذ حزمة من الإجراءات والمعالجات للإختلالات في سوق النقد الأجنبي

بدأ البنك المركزي اليمني، بالتنسيق مع الحكومة، بتنفيذ حزمة من الإجراءات والمعالجات للاختلالات في سوق النقد الأجنبي والتي بموجبها سيتحقق الاستقرار في سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، والحد من عمليات المضاربة في سعر الصرف والتقلبات غير المبررة اقتصادياً. وأفاد بيان صادر عن المركز الإعلامي في البنك، اليوم الخميس، […]