لليوم الثاني على التوالي.. البنك المركزي اليمني يواصل الحملة الواسعة ضد الصرافين المخالفين في عدن

ahmed

تواصلت هذا اليوم الاربعاء الموافق 10 يونيو 2020م، ولليوم الثاني على التوالي، الحملة الواسعة على شركات ومنشئات الصرافة العاملة في عدن من قبل البنك المركزي اليمني، بالتعاون مع نيابة الأموال العامة.

وتأتي هذه الحملة ضد المتلاعبين بالمضاربة بأسعار الصرف، والمتسببين في تدهور قيمة العملة المحلية (الريال اليمني) مقابل العملات الأجنبية.

وقد أسفرت الحملة لليوم الثاني عن ضبط بعض التجاوزات والمخالفات التي اتخذت ضدها الإجراءات القانونية الصارمة والتي اغلقت على ضوءها بعض المحلات المخالفة بأوامر من نيابة الأموال العامة.

وقد شدد بيان صادر عن البنك في مقره الرئيسي بعدن، عن إلزام جميع منشئات وشركات الصرافة بسعر صرف محدد والمتفق عليه من جمعية الصرافين، على أن يتم النزول التدريجي لسعر الصرف خلال الايام القادمة.

منوهاً إلى أن البنك المركزي سيستمر في حملته لتشمل جميع المحافظات، وسيتخذ إجراءات قانونية صارمة تجاه المخالفين بما فيها سحب التراخيص والإحالة للقضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

البنك المركزي اليمني يواصل الحملة الواسعة ضد المتلاعبين بالمضاربة بأسعار الصرف في عدن لليوم الثالث على التوالي

لليوم الثالث على التوالي، تواصلت هذا اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2020م، الحملة الواسعة على الشركات والمنشآت الفردية للصرافة العاملة في عدن من قبل البنك المركزي اليمني، بالتعاون مع نيابة الأموال العامة.وتأتي هذه الحملة ضد المتلاعبين بأسعار الصرف، والمتسببين في تدهور قيمة العملة المحلية (الريال اليمني) مقابل العملات الأجنبية. وقد […]